منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    الجمل: انتهاء مشاكل الكادر الخاص للمعلمين في نهاية الشهر الجاري

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    الجمل: انتهاء مشاكل الكادر الخاص للمعلمين في نهاية الشهر الجاري

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس أغسطس 13, 2009 2:25 pm

    أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور يسري الجمل

    أنه سيتم حل كافة مشاكل الكادر الخاص للمعلمين مع نهاية الشهر الجاري بعد دخول أخر مجموعة من المعلمين للاختبارات الخاصة بالكادر.
    ووصف الإجراءات الجديدة التي تمت علي صعيد الارتقاء بمستوي المعلمين بأنها تشكل تطورا وطفرة تستهدف تحسين الارتفاع بمستوي جودة المعلم بما يسهم في تطوير جودة التعليم.
    ونفي " الجمل" في تصريحات علي هامش مشاركته في احتفالات جامعة بيروت مساء الاربعاء في الإسكندرية ما يسمي بالعقود المميزة وأخري غير المميزة للمعلم، موضحا أن الموجود فقط هو معلم ومعلم مساعد.
    كما نفي وجود أي إجبار من قبل الوزارة علي المعلم لخوض الدورات التدريبية، مشيرا إلي الوزارة لا تغالي في المعايير التي تم وضعها لاختيار المعلم المساعد سواء بالنسبة لحصوله علي دبلومة تربوية أو في الحصول علي الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، مشددا علي ضرورة توفر تلك المعايير في المعلم.
    وأكد الدكتور الجمل أن نتائج التعليم الفني للعام الدراسي الحالي ستتحسن بعد الانتهاء من امتحانات الدور الثاني، وقال " التعليم الفني لا يقل أهمية عن التعليم الثانوي، وإن المجتمع في أمس الحاجة إلي خريجي التعليم الفني.
    المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 5:02 am