منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    مظاهرة صغيرة من 100 شخص ضد مبارك امام البيت الابيض

    شاطر

    حنكوش

    عدد المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    مظاهرة صغيرة من 100 شخص ضد مبارك امام البيت الابيض

    مُساهمة من طرف حنكوش في الأربعاء أغسطس 19, 2009 7:54 pm

    واشنطن - تظاهر ما يقرب من 100 شخص معظمهم من اقباط المهجر المسيحيين وحفنة من النوبيين وعدد من المنادين بالتغيير السياسي وانضم لهم الناشط سعد الدين ابراهيم تظاهروا امام البيت الابيض ضد زيارة الرئيس حسني مبارك.
    وقال مراسل وكالة أنباء أمريكا إن ارابيك في البيت الابيض تيري ولتز "ان المظاهرة صغيرة للغاية. ولقد مررت بالقرب من سور البيت الابيض لأرى اذا ما كان من الممكن ملاحظتها من الداخل فوجدتها بعيدة في منتصف حديقة لافايت المقابلة للبيت الايبض. لا يمكن ملاحظتها وعلى الارجح لم يلحظهم احد على الاطلاق من داخل البيت الابيض".
    وقال تيري ولتز ان معظم المتظاهرين كانوا من الاقباط المسيحيين ممن تعالت هتافاتهم مطالبة "بحقوق" و"ايقاف التمييز والإضطهاد".
    وقال "حفنة من النشطاء النوبيين انضمت لهم". وقال ان الناشط سعد الدين ابراهيم كان ضمن المتظاهرين.
    وقال تيري ولتز إن معظم الحاضرين في المظاهرة المصرية كانوا في مؤتمر صحفي عقد أمس الإثنين في مبني الصحافة القومية ومعظمهم من المعارضين للرئيس مبارك ضمن ما يسمى "بائتلاف 28 فبراير للديمقراطية وحقوق الإنسان"،.
    وقال ولتز ان الرئيس مبارك ربما لم يدخل من الباب الرئيسي للبيت الأبيض نتيجة اعمال صيانة في الطريق الاساسي حيث لم يلحظ سيارته احد.
    وقال ولتز ان الإعلام الامريكي الناطق باللغة الإنجليزية ربما تجاهل المظاهرة "لقد تجاهل الإعلام الامريكي مظاهرت بها عدة آلاف من المحتجين من اجل فلسطين وعلى الارجح انه سيتجاهل مظاهرة بهذا الصغر".
    وقال انه الى جوار مظاهرة الاقباط المسيحيين احتلت مظاهرتين اخرتين حديقة لافايت. واحدة مظاهرة لنشطاء مجاهدي خلق يحتجون على هجمات القوات العراقية ضد كامب اشرف في العراق ومظاهرة للتاميل ضد سريلانكا.
    المصدر: وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 9:29 pm