منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    سعد الدين إبراهيم: تمرير السلطة لجمال مبارك اصبح معلن الآن

    شاطر

    حنكوش

    عدد المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    سعد الدين إبراهيم: تمرير السلطة لجمال مبارك اصبح معلن الآن

    مُساهمة من طرف حنكوش في الخميس أغسطس 20, 2009 5:27 pm

    واشنطن – انتقد الناشط المصري الدكتور سعد الدين إبراهيم في مقال بصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية الاستقبال الودي الذي حظي به الرئيس المصري حسني مبارك في الولايات المتحدة التي زارها الاسبوع الحالي، معتبرا أن سياسة أوباما تحبط شعار التغيير الذي رفعه في حملته الانتخابية.
    وقال إبراهيم، في مقاله الذي نشرته الصحيفة الاثنين إن الرئيس أوباما تعهد خلال حملته الانتخابية "بعدم دعم الدكتاتوريين المقربين من الولايات المتحدة، لكنه رغم هذا الوعد يستقبل الرئيس المصري حسني مبارك في البيت الأبيض هذا الأسبوع".
    وأضاف إبراهيم، في المقال الذي ان "الود غير المعهود (من قبل أوباما) يبعث برسائل مختلطة إلى جميع الأمريكيين الذين عملوا على انتخاب السيد أوباما باعتباره بطل التعيير، كما أنه محبط لهؤلاء في مصر وإفريقيا والعالم العربي الذين رحبوا بهذا النصر التاريخي باعتباره أول رئيس أمريكي من أصول إفريقية".
    ودعا إبراهيم الرئيس الأمريكي، الذي التقي مبارك الثلاثاء في البيت الأبيض، إلى أن يعطي ظهره إلى من وصفهم بالدكتاتوريين.
    وقال: "إن مصر يمكن أن تكون لاعبا محوريا في السياسة الإقليمية، لكن السيد مبارك بدلا من هذا بدد إمكانيات بلده في مقابل السيطرة على الشعب المصر، كما أن الخطط لتمرير السلطة إلى نجله جمال، أصبحت معلنة الآن".
    وأضاف إبراهيم: "إن الجزء الأكثر تثبيطا للهمة في كل هذا هو أن واشنطن في ظل الرئيس أوباما تسير على نفس السياسة الخارجية القديمة مع المستبدين العرب من ليبيا معمر القذافي إلى سوريا بشار الأسد".
    avatar
    بنت الحناكيش

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010
    الموقع : http://cutegirls.3oloum.com/forum.htm

    رد: سعد الدين إبراهيم: تمرير السلطة لجمال مبارك اصبح معلن الآن

    مُساهمة من طرف بنت الحناكيش في الأحد سبتمبر 05, 2010 10:16 pm

    يطيك العافية حنكوش على الموضوع الراااائع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 4:57 am