منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    الإسماعيلي: بارما الايطالي لم يتقدم بعرض لضم الحضري

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    الإسماعيلي: بارما الايطالي لم يتقدم بعرض لضم الحضري

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 6:16 pm

    .
    القاهرة – نفي المهندس نصر ابوالحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الأنباء التي ترددت مؤخرا عن تلقيه عرض من اي ناد أوروبي أو غيره من اجل ضم حارس مرمي الفريق ومنتخب مصر عصام الحضري.
    وقال ابوالحسن في مداخلة هاتفية مع "قناة الحياة" ان إدارة النادي لم تسمع عن اي عروض في الفترة الحالية للحضري، مشيرا الي انه في حال تلقي أي لاعب عرض رسمي من اي نادي سيتم بحث الأمر ولن يكون سرا.
    وكانت بعض الأنباء والتقارير قد قالت ان نادي بارما الايطالي تقدم بعرض رسمي للنادي الإسماعيلي من اجل الاستفادة من جهود الحارس الدولي عصام الحضري وهو ما نفاه ابوالحسن جملة وتفصيلا.
    وأكد ابوالحسن انه في وجود اي عرض احتراف رسمي خارج مصر لأي لاعب من الإسماعيلي فلن يعارض وسيتم بحث الموضوع برمته إذا ما كان هذا العرض ملائم لاسم اللاعب.
    وعن موقف محمد صبحي من التجديد قال ابوالحسن ان اللاعب مازال في الإسماعيلي ولا توجد اي مشكلات في مسألة تجديد تعاقده، واصفا صبحي بأنه لا يستطيع مغادرة الإسماعيلي الذي تربي بين جدرانه

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 7:43 am