منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    طلعت السادات يطالب بوضع تمثال لعمه فى ميدان التحرير.. وإقالة وزير الداخلية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    طلعت السادات يطالب بوضع تمثال لعمه فى ميدان التحرير.. وإقالة وزير الداخلية

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 3:42 pm

    القاهرة - طالب النائب طلعت السادات عضو مجلس الشعب والمحامى بالنقض بوضع تمثال لعمه الرئيس الراحل محمد انور السادات فى ميدان التحرير.
    وقال طلعت السادات فى مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" مساء الاثنين إن محافظة القاهرة سبق لها وأن أقرت منذ أربع سنوات بوضع تمثال الرئيس السادات بميدانه التحرير سابقاً.
    وعلى جانب اخر، وتعليقا على جريمة مقتل أم وأولادها الثلاثة بقرية أبو العباس بمركز بنى مزار، طالب طلعت السادات بإقالة وزير الداخلية .
    وكانت مصادر أمنية قد اكدت أن الجريمة تم اكتشافها عن طريق عامل توزيع الخبز بالصدفة عندما ذهب كالمعتاد إلى المنزل فى صباح الاثنين وطرق الباب أكثر من مرة دون مجيب فذهب إلى المنزل المجاور وهو منزل شقيق زوجها المدعو محمد محمود محمد عبدالعليم "عامل" وأخبره بأنه ذهب إلى منزل شقيقه وطرق الباب ولم يرد عليه فأسرع شقيق الزوج بصحبة العامل إلى منزل شقيقه ليستطلع الأمر .
    وأضافت المصادر أن شقيق الزوج طرق الباب بقوة فلم يرد عليه أحد فاضطر لدخول المنزل من أعلى السطح وهنا كانت المفاجأة عندما عثر على زوجة شقيقه "راضية" ملقاة على ظهرها فى ممر المنزل المكون من طابق واحد وعثر على أطفالها الثلاثة مخنوقين أسفل سجادة فى غرفة مجاورة لغرفة نومهم وبجوارهم عدد من الحبال يرجح أن يكون قد استخدمها الجانى أو الجناة فى إرتكاب جريمتهم البشعة .
    [/justify][/size]
    avatar
    بنت الحناكيش

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010
    الموقع : http://cutegirls.3oloum.com/forum.htm

    رد: طلعت السادات يطالب بوضع تمثال لعمه فى ميدان التحرير.. وإقالة وزير الداخلية

    مُساهمة من طرف بنت الحناكيش في الأحد سبتمبر 05, 2010 5:36 pm

    يعطيج ربي الف عافية على التألق الراااائع والمبدع يالغلا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 5:01 am