منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    بمشاركة 3 لاعبين من الاهلى المصري ..كاظمة يتعادل مع برشلونة وديا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    بمشاركة 3 لاعبين من الاهلى المصري ..كاظمة يتعادل مع برشلونة وديا

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 4:03 pm

    بمشاركة ثلاثة من لاعبي الاهلي المصري، حقق فريق كاظمة الكويتي نتيجة التعادل مع برشلونة الاسباني بطل أوروبا والفائز مؤخرا بكأس العالم للأندية بهدف لكل منهما في مباراة ودية بالكويت يوم الاثنين.
    وقد انتهى الشوط الأول من المباراة التي اقيمت بحضور جماهيري كبير ملأ استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة بالتعادل السلبي بعد أن عمد مدرب الفريق الاسباني بعدم اشراك معظم لاعبيه الاساسيين في المباراة.
    وقلت الفرص المتاحة من الفريقين مع افضلية نسبية للفريق الضيف الذي تأثر بغياب بعض لاعبيه الأساسين ولاسباب مختلفة مثل ميسي واكزافي وانيستا ودانيال الفيس وسيدو كيتا فيما لم يشكل فريق كاظمة خطورة واضحة في هذا الشوط.
    وتحسن الاداء في الشوط الثاني من جانب صاحب الارض بعد ان اشرك مدربه ثلاثي نجوم الاهلي المصري احمد حسن واحمد فتحي ووائل جمعة اضافة الى الدولي الكويتي بدر المطوع الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اعتلت العارضة في الدقيقة ال67 من المباراة.
    وهاجم الفريق الكتالوني الذي حقق انجازا غير مسبوق بتحقيقه لست بطولات مختلفة هذا العام واضاع لاعبوه عدة فرص خاصة من الصربي بويان والتي تكفل نجم هذا الشوط حارس مرمى كاظمة احمد الفضلي بابطال مفعولها.
    اهداف المباراةوانتظرت الجماهير لمشاهدة الهدف الأول في المباراة حتى الدقيقة ال80 حين تمكن بويان من انهاء تمريرة جميلة من زميله يايا توريه ليلعبها جميلة (لوب) من فوق الحارس الا ان لاعب كاظمة عبدالله الظفيري ادرك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تخطيه اكثر من لاعب ليضعها جميلة على يمين حارس المرمى الاسباني.

    المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 9:26 am