منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    اخر اخبار الفنانة الجميله يسرا

    شاطر

    سكون الليل

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 29/03/2010

    اخر اخبار الفنانة الجميله يسرا

    مُساهمة من طرف سكون الليل في الإثنين مارس 29, 2010 9:20 pm

    يسرا تساعد الشرطة في كشف الجرائم المعقدة


    يسرا
    3/29/2010 12:07:00 PM
    - طبيبة متخصصة في الطب الشرعي ومن خلال عملها تواجه العديد من المشاكل بسبب تميزها بالإخلاص في عملها وتساعد الشرطة في كشف العديد من الجرائم المعقدة.
    هذا هو الدور الذي تقدمه الفنانة يسرا في مسلسلها الجديد "الشمع الاحمر" والذي اتفقت مع المخرج الكبير سمير سيف على ان تبدأ تصوير مشاهده الأولى بداية الشهر المقبل بعد ان تنتهي الورشة التي تشارك في كتابة سيناريو المسلسل بمشاركة مجموعة من الكتاب.
    وتضم المجموعة المؤلفين مريم ناعوم ونادين شمس ونجلاء الحديني ومحمد فريد وتضع اللمسات الاخيرة على السيناريو الذي تتابعه يسرا عبر الهاتف بشكل شبه يومي.
    المنتج جمال العدل أكد أن يسرا تقوم في المسلسل بدور مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل.
    واضاف ان المخرج سمير سيف أرسل السيناريو لعدد كبير من النجوم والوجوه الشابة لاختيار فريق العمل النهائي الذي سيشارك النجمة يسرا البطولة ليكون جاهزا للعرض في شهر رمضان المقبل.
    يذكر أن أخر اعمال يسرا التليفزيونية مسلسل (خاص جدا) الذي تم عرضه رمضان الماضي وشاركها بطولته محمود قابيل وإياد نصار ويسرا اللوزي ومن إخراج غادة سليم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 9:36 am