منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    قتل شاب مصري والتمثيل بجثته في لبنان

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 18/07/2009

    قتل شاب مصري والتمثيل بجثته في لبنان

    مُساهمة من طرف ميدو في السبت مايو 01, 2010 2:25 pm

    القاهرة - قام مئات اللبنانيين بضرب شاب مصري مقيم في لبنان حتى الموت وقاموا بتعليق جثته على عمود كهرباء بعد اتهامه بقتل 4 أفراد من أسرة واحدة.
    وأعلنت مصادر أمنية لبنانية بأن المئات من سكان قرية "كترمايا" جنوب شرق العاصمة بيروت، هاجموا الشاب المصري "محمد سليم مسلم" وأخرجوه من سيارة الأمن الداخلي التي كانت تقتاده إلى مكان الجريمة، وضربوه حتى الموت أمام عناصر الأمن.
    وقال مصدر مطلع داخل جهاز الأمن الداخلي اللبناني إن التحريات الأولية أكدت أن القتيل كان ينوى الزواج بإحدى فتيات العائلة التي قتل 4 من أفرادها، وعندما رفض رب الأسرة قرر الشاب الانتقام، وبعد 24 ساعة من ارتكابه الجريمة، ألقى القبض عليه واعترف بارتكابها، وأثناء اصطحابه لتمثيلها هاجم سكان القرية قوات الأمن وانهالوا على المتهم طعناً بالسكاكين.
    ويشار إلى أن القضاء المصري أصدر يوم الأربعاء أحكاما بالسجن تتراوح بين المؤبد والحبس 6 شهور، على الأعضاء ال26 في "خلية حزب الله" المتهمين بالتخطيط لاعتداءات في مصر لحساب حزب الله ومن بينهم اثنين لبنانيين.
    فهل تعتقد أن جريمة قتل الشاب المصري تأتي ردا على الأحكام الصادرة بشأن اللبنانيين أعضاء خلية حزب الله؟ أم أنه لا توجد صلة بين الحدثين؟.
    وهل أخطأت الشرطة اللبنانية بإحضار الشاب المصري والمتهم بقتل أربعة لبنانيين لتمثيل الجريمة بعد يوم واحد من وقوعها؟ .
    وهل تواطأت الشرطة اللبنانية مع أهالي قرية " كترمايا" وسلمت الشاب المصري لهم لينتقموا منه بهذا الشكل الهمجي؟.
    للإجابة على هذه التساؤلات .. شارك برأيك من خلال التعليق على الموضوع.
    avatar
    بنت الحناكيش

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010
    الموقع : http://cutegirls.3oloum.com/forum.htm

    رد: قتل شاب مصري والتمثيل بجثته في لبنان

    مُساهمة من طرف بنت الحناكيش في الأحد سبتمبر 05, 2010 5:29 pm

    يعطيك ربي الف عافية يالغلا
    وشكرا على الموضوع الرائع ياعسل

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 4:58 am