منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    حكم مباراة الاهلى والمقاصة يحرم الفريق من اللعب بالكونفيدرالية

    شاطر
    avatar
    mohnad

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 10/07/2011

    حكم مباراة الاهلى والمقاصة يحرم الفريق من اللعب بالكونفيدرالية

    مُساهمة من طرف mohnad في الثلاثاء يوليو 12, 2011 9:50 pm

    أبدى مسئولو مصر المقاصة تقبلهم التام لقرارات التحكيم المصرى سواء السلبيات أو الايجابيات رغم الضرر الذى لحق بالفريق وأضاع منه حلم المشاركة فى البطولة الكونفيدراليه .



    ورغم أن الزمالك تسبب فى اعتزال حكم مباراته مع المقاصة ياسر محمود بعد الحملة الإعلامية التى تعرض لها من الجماهير البيضاء بسبب خطأ غير مقصود. ولم يؤثر على نتيجة المباراة لان الزمالك لعب 66 دقيقة كاملة وهو مكتمل الصفوف أمام فريق تم طرد أفضل لاعبيه. ولكن ما حدث أمس الأول من شريف رشوان حكم مباراة الأهلى والمقاصة يحتاج إلى إبراز عدد من النقاط تثير علامات استفهام كبيرة:
    1 الحكم شريف رشوان تم تعيينه لإدارة مباراة الاهلى والمقاولون الماضية واعترض الاهلى عليه فتم استبداله، وهو ما أتى بثماره واضحا فى مباراة المقاصة التى أبى الحكم أن يخرج فيها الأحمر مهزوما.
    2- هل يعرف رشوان أن ضربة الجزاء التى احتسبها لمصلحة أحمد حسن وأحرز منها ابوتريكة هدف التعادل قضت على آمال الفريق فى المشاركة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية العام المقبل حيث إن خروجه فائزا على الاهلى كان سيمنحه المركز الرابع؟.
    3- هل شاهد الحكم الكبير ضربة الجزاء بعد انتهاء المباراة ثم استمع لكل المحللين وخبراء النقد والتحكيم الذين أكدوا عدم صحتها ولماذا لم يخرج ليعلن ذلك.
    4- حالة الصمت غير المبرره من بعض القنوات والبرامج الرياضية والصحف تجاه الظلم البين الذى وقع على المقاصة من الحكم رشوان رغم أن وسائل الأعلام نفسها لم تتوانى فى شن حملة قاسية على ياسر محمود وأجبرته على الاعتزال وقبلها شوهت صورة محمد عبدالقادر مرسي، لمجرد أن عبدالحفيظ قال إنه هاجم جماهير الأهلى ولم يخطئ فى المبارة.
    ورغم ذلك تعامل المقاصة مع شريف رشوان على أنها أخطاء تحكيم من لوارد حدوثها حيث قال طارق يحيى المدير الفنى أخطاء التحكيم جزء من كرة القدم واحد أسرار متعتها وبقدر ما يستفيد اى فريق من أخطاء التحكيم عليه أن يتقبلها بصدر رحب شريطه أن تكون غير مقصودة.
    وأضاف لا أنكر أننى حزين على ضياع الفوز الذى كان سيمنح فريقى المركز الرابع والمشاركة فى الكونفدراليه ولكنى لا ألوم الحكم ولا أود التفكير فيما يتردد بان الأمر كان مقصودا.
    ووجه المدير الفنى شكره للاعبى المقاصة على ما قدموه طوال الموسم من مستوى أشاد به الجميع واالمنافسه حتى الدقائق الاخيره على المركز الرابع.
    وطالب طارق مصطفى المدرب العام للمقاصة من لجنة الحكام بمنع إدارة حكام الدورى الممتاز لأى مباريات ودية للانديه حتى لا نفتح باب المجاملات والشبهات، مؤكدا أن هناك حكاما معروفين بالأسم يديرون جميع المباريات الودية لفريق بعينه. أضاف هل نام الحكم شريف رشوان وضميره المهنى فى حالة راحة بعد الظلم البين الذى وقع على فريقنا وإبعاده بفعل فاعل عن المركز الرابع وبالتالى المشاركة فى البطولة الكونفيدرالية.
    وبعيدا عن المباراة فقد جدد حسين حمدى مهاجم الفريق 5 سنوات جديدة رغم أن تعاقده ينتهى الموسم المقبل وربما تأتى تلك الخطوة بعد أن طلب المهندس عدلى القيعى مدير التسويق بالاهلى من اللاعب تأجيل انضمامه للاهلى حتى يناير ليكون حرا ، وتغيرت بوصلة اللاعب كثيرا تجاه نادى الزمالك وأجرى التوءم حسن اتصالات عديدة باللاعب وبمسئولى المقاصة والذين أبدوا ترحيبهم بانتقال اللاعب للقافلة البيضاء .
    وأنهى المقاصة أمس إجراءات انتقال أمير إسماعيل صانع ألعاب دمنهور بعد أن كان اللاعب قد وقع منذ أيام ليكون اللاعب الصفقة الثانية للمقاصة فى الموسم الجديد بعد ضم مدافع الزمالك هانى سعيد.
    وحصل المقاصة أيضا على توقيع مهاجم الاهلى أسامه حسنى بشكل رسمى بعد مفاوضات استمرت ثلاث ساعات ليكون حسنى الصفقة الثالثة للمقاصة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 7:43 am