منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    أصحاب المعاشات

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    أصحاب المعاشات

    مُساهمة من طرف Admin في السبت يوليو 25, 2009 3:45 pm

    القاهرة - محرر الحناكيش - أكد الدكتور يوسف بطرس غالى وزير المالية أن بطاقات الصرف الإلكترونية يتم توزيعها مجانا على أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم ودون أعباء مالية على الإطلاق.

    وأشار إلى أن الصرف من مكاتب ومنافذ التأمينات وماكينات الصراف الآلى التابعة لشبكة الوزارة يتم مجانا، ودون أى رسوم، أما عند استخدام شبكة ماكينات الصراف الآلى الخاصة بالبنوك فهناك رسوم بسيطة للغاية سيتحملها صاحب المعاش.

    وأضاف غالى أن النظام الجديد سيمكن أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم من صرف المعاش طوال أيام الشهر دون الارتباط بيوم صرف محدد، ولمدة 3 شهور من تاريخ استحقاق المعاش وبعد ذلك تعاد قيمة المعاش إلى حسابات الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى حماية لأموال أصحاب المعاشات.

    وقال الدكتور غالى فى تصريح له السبت إن هناك 4416 من أصحاب المعاشات يصرفون معاشاتهم حاليا من منازلهم من خلال نقاط الصرف الإلكترونية وذلك بناء على طلبهم بالحصول على بطاقات صرف إلكترونية، مشيرا إلى حرص وزارة المالية على تيسير عمليات صرف المعاشات خاصة لكبار السن.

    ومن جانبه، أشار إبراهيم سرحان العضو المنتدب لشركة لتكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية التابعة لبنك الاستثمار القومى والمسئولة عن تطوير وميكنة مكاتب التأمينات الاجتماعية إلى أن هناك 16 مكتب تأمينات يوجد بها ماكينات الصراف الآلى التابعة لوزارة المالية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 8:07 pm