منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    شركة أمريكية تحصل على عقد من الجيش الأمريكي لتوريد مكونات دبابات لمصر

    شاطر

    كيوبيد

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 22/07/2009
    العمر : 39

    شركة أمريكية تحصل على عقد من الجيش الأمريكي لتوريد مكونات دبابات لمصر

    مُساهمة من طرف كيوبيد في الإثنين يوليو 27, 2009 1:50 pm

    واشنطن – أعلنت شركة أمريكية رائدة في التصنيع العسكري عن حصولها على عقد من الجيش الأمريكي، للمشاركة في تصنيع دبابات متطورة الصنع لصالح القوات المسلحة المصرية.
    وأعلنت شركة "جنرال دايناميكس" الأمريكية الرائدة في التصنيع العسكري أن "قيادة الدبابات والتسلح التابعة للجيش الأمريكي منحت الشركة جنرال دايناميكس لاند سيستمز وهي شركة تابعة لـجنرال دايناميكس‘عقدا بـ 45 مليون دولار للمشاركة في البرنامج المصري للتصنيع المشترك للدبابات".
    وقالت جنرال دايناميكس في بيان لها الثلاثاء 21 يوليو، إن "العمل الذي سيجري بموجب العقد يشمل تصنيع تعزيزات تقنية على دبابات إم1 إن1 أبرامز في وحدة تصنيع الدبابات المصرية، وتقديم مكونات معدات" للجيش المصري.
    وقالت الشركة في بيانها إن العقد يأتي في إطار دعم "البرنامج المصري للتصنيع المشترك".
    ولفتت الشركة في بيانها إلى أنها "قدمت منذ عام 1992، مكونات للعدد المستخدمة في برنامج التصنيع المشترك؛ حيث يتم شحن الأجزاء إلى منشأة للتصنيع بالقرب من القاهرة بمصر، حيث يتم تصنيع الدبابات لصالح القوات البرية المصرية".
    وقال الشركة في بيانها إن "العمل في المكونات سوف يجري في مدينة ستيرلينج هايتس بولاية ميتشجان، ويتوقع الانتهاء منه في ديسمبر 2012".
    وتعد شركة "جنرال دايناميكس، ومقرها في "فولز تشيرش" بولاية فيرجينيا، من الشركات الرائدة في تصنيع الأنظمة القتالية العسكرية والأسلحة
    والذخائر وبناء السفن والأنظمة البحرية ونظم وتكنولوجيا المعلومات ويعمل بها قرابة 93 ألف عامل من جميع أنحاء العالم.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 21, 2018 11:41 pm