منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    الاتحاد السكندرى يتعاقد رسميا مع محمد عبدالله لاعب الزمالك السابق

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 18/07/2009

    الاتحاد السكندرى يتعاقد رسميا مع محمد عبدالله لاعب الزمالك السابق

    مُساهمة من طرف ميدو في الثلاثاء يوليو 28, 2009 2:30 pm

    الإسكندرية -أعلنت إدارة نادى الاتحاد السكندرى عن تعاقدها رسميا مع محمد عبد الله لاعب الزمالك السابق لمدة موسم واحد قابل للتجديد ولم تفصح إدارة النادى عن المقابل المادى للصفقة ومن المنتظر أن تعلن تفاصيل التعاقد فى وقتا لاحق.
    وتحمل صفقة انتقال عبد الله للاتحاد السكندرى رقم "12" بعد كلا من شادى محمد وأسامة حسن ومحمد المرسى وشادى احمد وأسامة حسن وإسلام الفولى وإسلام النجاري ومحمد إبراهيم ومحمد المرسى وشادى قطب وخليل فتحى.
    كانت إدارة نادى الاتحاد السكندرى دخلت فى مفاوضات جادة مع اللاعب تمهيدا للتعاقد معه مطلع الموسم الجديد وضمه لصفوف فريق كرة القدم الأول بالنادى بعد أن قرر نادى الزمالك الاستغناء عن خدمات اللاعب بناء على رغبة المدير الفنى السويسري ميشال ديكستال الذى رأى عدم حاجة الفريق للاعب خلال الفترة القادمة.
    تجدر الإشارة إلى أن عبد الله يبلغ من العمر 28 عاما ويشغل مركز الظهير الأيمن وسبق له اللعب لأندية الاسماعيلى والاهلى والزمالك

    المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 7:47 am