منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    نواب يطالبون باقالة وزير السياحة بسبب المايوه

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 18/07/2009

    نواب يطالبون باقالة وزير السياحة بسبب المايوه

    مُساهمة من طرف ميدو في الأربعاء يوليو 29, 2009 6:32 pm

    القاهره - تقدم ما يزيد عن 50 نائباً بمجلس الشعب بطلبات احاطة الي رئيس مجلس الشعب فتحي سرور يطالبون فيها بإقالة وزير السياحة زهير جرانة، احتجاجاً على مخالفته للدستور المصري بالقرار الذي يمنع دخول السياح الأجانب بفنادق الخمس نجوم إلى حمامات السباحات إلا بالمايوه.
    وطالب النواب بإحالة قرار وزارة السياحة إلى المحكمة الدستورية العليا للفصل في دستوريته.
    وكان النائب سيد عسكر عضو مجلس الشعب عن الاخوان المسلمين قد تقدم بسؤال عاجل الى احمد نظيف رئيس الوزراء وزهير جرانه وزير السياحه ، حول واقعة منع سائحة نرويجية من نزول حمام السباحة التابع لفندوق "كارلوس" بمرسى مطروح بالحجاب وإجبارها على ارتداء "البكينى" طبقا لتعليمات وزارة السياحه حسبما ابلغها امن الفندق .
    واكد عسكر فى سؤاله الذى ان "كارولينا" تقدمت بشكوى الى سفارتها بالقاهرة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد الفندق ووزارة السياحة نتيجة السلوك الذى اصابها بصدمة جعلها تقارن بين ما يحدث فى اوربا ومصر رائدة العالم الاسلامى وقلعة الوسطية الاسلامية وبعدها غادرت القاهرة وقررت عدم العودة اليها مره اخرى .
    وتساءل : هل مهمة وزارة السياحة تشجيع العرى واقامة حفلات الرقص ومسابقات ملكات الجمال المحرمة شرعا تحت مسمى تشجيع السياحة خاصة رغم ان الاموال التى تاتى من ورائها لن تحل مشكلاتنا الاقتصادية لانها منزوعة البركة وتسبب إفساد لشبابنا وتدمر قيمنا واخلاقنا .
    كانت السائحة المسلمة كارولين بوستن قد تقدمت بشكوى إلى السفارة النرويجية في القاهرة ضد إدارة فندق بمرسى مطروح وطالبت بالتحقيق مع إدارة الفندق لمنعها من دخول حمام السباحة بالفندق بالحجاب.
    وأعربت كارولين عن استيائها لما حدث، ووصفته بأنه كان أمراً صادماً لمشاعرها، مشيرة إلى أن المسلمات المحجبات لهن مطلق الحرية في دخول الحمامات بالحجاب ولا يجوز أبداً منعهن.

    المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 21, 2018 11:41 pm