منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    نجاة ركاب طائرة مصرية من الموت بعد اكتشاف طرد قابل للانفجار على متنها

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 18/07/2009

    نجاة ركاب طائرة مصرية من الموت بعد اكتشاف طرد قابل للانفجار على متنها

    مُساهمة من طرف ميدو في الأربعاء يوليو 29, 2009 6:40 pm

    الأقصر- أنقذت العناية الالهية اكثر من 70 راكبا من الموت المحقق بعدما كشفت مصادر مصرية وجود طرد قابل للانفجار على متن احدى الطائرات بمطار الأقصر الدولي.
    وقال السلطات المصرية ان الطائرة كانت معرضة للانفجار خلال طيرانها من القاهرة إلى الأقصر وأن العناية الالهية أنقذت طاقمها وركابها البالغ عددهم 72 راكبا من الموت.
    وتجري اجهزة الامن تحقيقات موسعة لكشف ملابسات الواقعة.
    وكان ضابط أمن بمطار الأقصر اشتبه في صندوق كرتوني مجهول المصدر بالطائرة حيث تبين شحنه على الطائرة بدون بطاقة شحن كما تبين عدم ملكيته لاي شخص من ركاب الطائرة.
    وبعد تحرير المحضر اللازم تم فتح الصندوق الكرتوني حيث عثر بداخله على خمس اسطوانات غاز قابلة للاشتعال.
    وتقوم أجهزة الأمن المصرية بمطار الأقصر بالتحقيق في كيفية شحن الطرد القابل للانفجار على متن الطائرة.
    وقالت مصادر بمطار الأقصر ان الطرد الذي عثر عليه من البضائع الخطرة المحظور نقلها على ذلك الطراز من الطائرات وان شحنه يستوجب وضعه في خزينة حديدية توضع بمخزن مكيف الهواء.
    ورجحت المصادر أن تعود ملكية الطرد لاحدى الشركات الحكومية ذات الصلة بشركة مصر للطيران.
    وكان الكابتن شاكر قلادة رئيس الإدارة المركزية لتحقيق الحوادث بوزارة الطيران المدنى ورئيس لجنة التحقيق فى حادث سقوط طائرة "فلاش إير" بشرم الشيخ قد أكد أن ما نشرته بعض الصحف الفرنسية الاسبوع الناضي حول التشكيك في كفاءة قائد الطائرة وقصور فى أداء الشركة ليس له أي أساس من الصحة.
    وأضاف قلادة أن سلطة الطيران المدني المصرية لا تسمح بمنح أية شركة طيران شهادة النقل الجوي إلا بعد حصولها على شروط السلامة الجوية، والتأكد من التزامها بتطبيق إجراءات الأمن والسلامة على طائراتها وعلى ركابها.

    المصدر: صحيفة القدس العربي
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    الحمد لله

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء أغسطس 05, 2009 6:09 pm

    الحمد لله اللهم استهرها علينا وعلي الامه الاسلامية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 4:59 am