منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    غارة جوية اسرائيلية على جنوب قطاع غزة قرب الحدود المصريه

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 18/07/2009

    غارة جوية اسرائيلية على جنوب قطاع غزة قرب الحدود المصريه

    مُساهمة من طرف ميدو في الإثنين أغسطس 10, 2009 2:05 pm

    غزة (ا ف ب) - شن الطيران الاسرائيلي ليل الاحد الاثنين غارة قرب رفح جنوب قطاع غزة، على ما افاد مسؤولون في الاجهزة الامنية الفلسطينية.
    واستهدفت هذه الغارة الجوية الاولى منذ 14 حزيران/يونيو منطقة انفاق بين قطاع غزة ومصر.
    واكدت متحدثة عسكرية اسرائيلية الغارة موضحة انها "استهدفت نفقا للتهريب".
    وتنتشر الانفاق على الشريط الحدودي بين شطري مدينة رفح الفلسطيني والمصري وتستخدم لتهريب الاسلحة وكذلك البضائع والمواد الغذائية والوقود الى قطاع غزة الخاضع لحصار اسرائيلي منذ ان سيطرت عليه حركة حماس في حزيران/يونيو 2007.
    وقال المصدر ان الغارة نفذت ردا على اطلاق صاروخ وقذائف هاون الاحد على اسرائيل لم تسفر عن وقوع اصابات.
    وحذر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو مرارا خلال الاسابيع الاخيرة من ان الجيش الاسرائيلي "سيرد على اطلاق كل صاروح او قذيفة هاون" من قطاع غزة.
    وتسيطر حركة المقاومة الاسلامية (حماس) على قطاع غزة منذ حزيران/يونيو 2007 حين طردت منه القوات التابعة لحركة فتح بزعامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
    وشن الجيش الاسرائيلي هجوما واسع النطاق على قطاع غزة بين 27 كانون الاول/ديسمبر و18 كانون الثاني/يناير، كان الهدف الرسمي منه وقف عمليات اطلاق الصواريخ على اسرائيل.
    واوقع الهجوم اكثر من 1400 قتيل فلسطيني معظمهم من المدنيين وخمسة الاف جريح والحق دمارا هائلا بمناطق كبيرة من القطاع المكتظ بالسكان.
    واطلق ما يزيد على 200 صاروخ وقذيفة هاون بحسب الجيش الاسرائيلي من غزة على اسرائيل منذ نهاية الهجوم الاسرائيلي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 2:21 am