منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    نائب ينتقد إصدار الحكومة كتاب يحمل إنجازاتها في 5 سنوات

    شاطر

    حنكوش

    عدد المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    نائب ينتقد إصدار الحكومة كتاب يحمل إنجازاتها في 5 سنوات

    مُساهمة من طرف حنكوش في الخميس أغسطس 20, 2009 2:46 pm

    القاهرة –انتقد النائب محمد العدلي إصدار مجلس الوزراء كتابا بعنوان "أداء الحكومة في خمس سنوات 2004-2009م" ذكر فيه أهم 60 إنجازا في 60 شهرا.
    وقال محمد العدلي ،عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين، إنَّ المواطنين ليسوا في حاجة إلى كتاب يصدره مجلس الوزراء للتعبير عن إنجازاته خلال سنوات تولي الدكتور أحمد نظيف لرئاسة الوزراء، فالواقع يشهد على فشل الحكومة في كل مناحي الحياة المصرية في ظل زيادة معدلات الفقر والبطالة والعنوسة.
    وأضاف أن المشكلة تتلخص فى ان الحكومة تنظر من منظور ضيق للغاية، ولا تستشعر مدى معاناة المواطنين التي وصلت لعدم وجود كوب نظيف وانهيار مرافق الصرف الصحي والمياه.
    وأكَّد العدلي أن أداء الحكومة ضعيف للغاية، حيث إن تجاوبها، مثلاً، مع مطالب إنشاء 1000 مدرسة يتمثل في 100 مدرسة فقط، مشيرًا إلى أن عدم ذكر سلبيات الحكومة في هذا الكتاب تضليل وخداع؛ لأنَّ سلبياتها أكبر بكثير مما تدعيه من إنجازات.
    وكان مجلس الوزراء قد اصدر تقريرا عن أداء الحكومة في 5 سنوات من 2004 وحتي 2009 ، والذي يحتوي علي معلومات موثقة حول ما أسماه التقرير بالإنجازات خلال الفترة المذكورة ، وذلك في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية وغيرها .
    ولعل اخطر فقرات التقرير تلك التي جاءت حول ملف يهم أغلبية المصريين وهو الأجور ، حيث يؤكد التقرير زيادة مرتبات العاملين في الدولة بنسبة 100% للدرجات الدنيا ، و75% للدرجات العليا.

    المصدر: موقع الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان المسلمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 8:08 pm