منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    نظيف: إصدار بطاقات الأسرة المطورة كبديل لبطاقة التموين العام المقبل

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    نظيف: إصدار بطاقات الأسرة المطورة كبديل لبطاقة التموين العام المقبل

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس أغسطس 27, 2009 4:40 pm


    القاهرة - وجه الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء بضرورة أن تستكمل وزارة التنمية الإدارية مشروعها الناجح الخاص بإصدار بطاقات الأسرة المطورة كبديل لبطاقة التموين.
    وطالب نظيف بأن يتم الانتهاء من مشروع إصدار هذه البطاقات خلال العام المقبل بنفس النجاح الذى تحقق، مع العمل على استغلال هذه البطاقات فى تقديم العديد من الخدمات الأخرى للمواطنين مستقبلا بهدف التيسير على المواطنين.
    جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الدكتور أحمد نظيف بمكتبه بالقرية الذكية الاربعاء مع الدكتور أحمد درويش وزير الدولة للتنمية الإدارية وقيادات الوزارة.
    وأكد رئيس مجلس الوزراء أهمية برامج وزارة التنمية الإدارية فى النهوض بالأداء الحكومى بشكل كبير، مشيرا إلى دور الوزارة فى تغيير الثقافات من خلال الإدارة المتميزة للموارد وزيادة الوعي.
    كما أكد الدكتور نظيف أهمية التعريف بمردود عمليات التطوير سواء على المستوى الحكومى أو مستوى المواطن بما يزيد من تفاعل المواطنين مع عملية التطوير.
    وصرح الدكتور مجدى راضى المتحدث باسم مجلس الوزراء بأن الدكتور أحمد درويش عرض، خلال الاجتماع، برامج ومشروعات الوزارة والموقف التنفيذى لها خلال الفترة الماضية.
    وأكد درويش أن رؤية الوزارة تتمثل فى إعداد جهاز إدارى كفء وفعال قادر على مواكبة التغيير وإدارة موارد الدولة بفاعلية وصورة حسنة وتقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين فى إطار تفاعلى.
    وقال الدكتور مجدى راضى المتحدث باسم مجلس الوزراء إن الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية استعرض أيضا تطورات تنفيذ البرامج الأربعة التى يتضمنها برنامج عمل الوزارة.
    ويتمثل البرنامج الأول فى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال شبكة الإنترنت أو مراكز الخدمة المتميزة، حيث تقدم حاليا خدمات متنوعة مثل إصدار تراخيص المرور وخدمات تعليمية مثل التنسيق، إلى جانب خدمات الاستثمار بشكل متطور.
    كما طرحت وزارة التنمية الإدارية بالتعاون مع وزارة النقل مشروعا لتقديم خدمة حجز تذاكر القطارات عن طريق الإنترنت.
    وأوضح أن البرنامج الثانى يتمثل فى تطوير نظم إدارة موارد الدولة، حيث أشار الوزير إلى قيام وزارة التنمية الإدارية بالتعاون مع الوزارات المعنية لإعداد نظم لإدارة الموارد بشكل إلكترونى يضمن الدقة والترشيد والسرعة سواء فيما يتعلق بالأجور والحسابات والمشتريات والمخازن وإتاحة المعلومات الخاصة بالمناقصات والمزايدات الحكومية على شبكة الانترنت.
    ويتمثل البرنامج الثالث فى استكمال وربط شبكة البيانات القومية، وأشار الوزير إلى أهمية هذا البرنامج فى التنسيق فى المعلومات وتقديم الخدمات بين الوزارة المختلفة للتيسير على المواطنين وزيادة كفاءة التعاون بين الوزارات.
    وفى هذا الصدد، أكد الدكتور أحمد نظيف الأهمية الخاصة لهذا البرنامج لما له من مردود كبير على ترشيد الإنفاق الحكومى من جانب وتسهيل الإجراءات التى يحتاجها المواطن من جانب آخر.
    أضاف المتحدث أن البرنامج الرابع يتمثل فى التطوير المؤسسى للجهات الحكومية بما يحقق وضع هيكل تنظيمى أكثر ترشيد وكفاءة للقطاعات الحكومية المختلفة.
    المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط.
    avatar
    بنت الحناكيش

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010
    الموقع : http://cutegirls.3oloum.com/forum.htm

    رد: نظيف: إصدار بطاقات الأسرة المطورة كبديل لبطاقة التموين العام المقبل

    مُساهمة من طرف بنت الحناكيش في الأحد سبتمبر 05, 2010 5:40 pm

    سلموؤ على التألق

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 4:59 am