منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    قس أمريكي: أصلي كي يموت أوباما ويذهب إلى الجحيم

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    قس أمريكي: أصلي كي يموت أوباما ويذهب إلى الجحيم

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 5:58 pm


    قال قس أمريكي في عظة بإحدى الكنائس إنه يصلي كي يموت الرئيس الأمريكي باراك أوباما ويذهب إلى الجحيم ، في تصريحات أثارت احتجاجات بين المواطنين الأمريكيين باعتباره مناقضة للتعاليم الدينية.
    وقال أندرسون في عظته أمام المصلين في "الكنيسة المعمدانية لكلمة المؤمنين" التي يترأسها: "سأصلي كي يموت ويذهب إلى الجحيم عندما أذهب إلى فراشي الليلة. هذا ما سأقوله في صلاتي".
    ويضيف في عظته، التي استمعت وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك إلى تسجيل لها، أنه يتمنى أن "يذوب (أوباما) مثل الصدفة" عندما يوضع عليها الملح.
    وجذبت عظة القس ستيفن أندرسون المصورة بالفيديو آلاف المشاهدات على موقع يوتيوب؛ حيث ظهرت بعنوان "لماذا أكره باراك أوباما"، والتي يوضح فيها أسباب تمنيه الموت للرئيس الأمريكي.
    وقال أندرسون في تصريحات لشبكة "فوكس 10" بمدينة فونيكس بولاية أريزونا الأمريكية الأحد: "أتمنى أن يضرب الرب أوباما بسرطان المخ كي يموت مثل (السيناتور) تيد كينيدي، وأتمنى أن يحدث ذلك اليوم".
    ويشجع أندرسون المصلين في كنيسته بشكل متكرر على الصلاة من أجل موت الرئيس أوباما، لكنه يقول إن صلواته لا تدعو لقتله، أو إثارة الشعب ضد أوباما.
    وقال أندرسون في تصريحاته التي اطلعت عليه وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك: "لن آخذ القانون بيدي، ولن أحمل أية أسلحة. إنها معركة روحية، إنها حرب روحية".
    وقال أندرسون إن كراهيته لأوباما والرئيس السابق جورج دبليو بوش نابعة من مواقفهم بشأن الإجهاض والحرب في العراق.
    وقال: "ابحث في القاموس عن كلمة كراهية، ابحث عن كلمة مقت، أو كلمة اشمئزاز. سوف ترى أن هناك الكثير من الناس الذين يكرههم الرب، ولهذا فإنه ينبغي علينا أن نكره. ولكن انظر، فأنا لم أكتب هذا، إنه في الكتاب المقدس".
    لكن دعوات أندرسون بموت أوباما قوبلت باحتجاجات من الأمريكيين، الذي تجمعوا أمام الكنيسة التي يترأسها أندرسون، تجمعوا احتجاجا على صلواته الغريبة؛ كما حاول بعضهم الدخول للكنيسة، لكنهم تم منعهم
    وقال أحد المحتجين، وفقا لتقرير "فوكس 10": "القس.. رجل الدين، لا ينبغي أن يتساهل مع اغتيال الأشخاص. إنه ليس قسا.. إنه وغد".
    وقال محتج آخر يُدعى جيمس جونز: "أنا أعتبر أنه من غير المفهوم أن يقول شخص إنه يؤمن برسالة المسيح، وفي نفس الوقت يبشر بالكراهية".
    وقد دفعت احتجاجات المواطنين على تصريحات القس، دفعت الشرطة إلى التواجد بالقرب من مقر الكنيسة لضمان عدم خروج المحتجين عن السيطرة، فيما دخل عدد من المصلين إلى الكنيسة وهم يحملون مسدساتهم
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 9:02 pm