منتدي الحناكيش

منتــدي الحنـــاكيش يتمني لكم وقت ممتع معنا. شاركونا في كل ما هو جديد دائما .نتمني لكم دوام التوفيق إن شاء الله

إجتماعي - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اسلامي

كل عام وانتم بخير - إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ ، وامنع عنا البطشَ والنقمة ، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك ، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك ، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين ، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة ، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة ، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة ، وعن أخطائنا المغرقة ، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة ، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية ، يا من لا يخفى عليه خافية ، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين ، يا رحمنُ يا رحيم . تقبّلَ الله منا ومنكم

    صحيفة اسبانية - برشلونة لعب مباراة الاهلي أمام فريق ضعيف

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 18/07/2009

    صحيفة اسبانية - برشلونة لعب مباراة الاهلي أمام فريق ضعيف

    مُساهمة من طرف ميدو في الثلاثاء يوليو 28, 2009 2:43 pm

    القاهرة – وصفت صحيفة "سبورت" الكتالونية الاسبانية والمقربة من نادي برشلونة، فريق الاهلي بالمنافس الضعيف وذلك خلال لقاء الفريقين معا في كأس ويمبلي الودية الأحد.

    وجاء في تقرير نشرته الصحيفة حمل عنوان "برشلونة تقابل مع منافس ضعيف" إنه على الرغم من فوز البلوجرانا بأربعة أهداف إلا ان ضعف الأهلي أثر على صورة المباراة وجعلها لم ترتق لمستوى جيد.

    وفاز البارسا على الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في كأس ويمبلي الودية التي حصل عليها فريق سيلتيك الاسكتلندي بعد فوزه على توتنهام 2-0.

    وأضافت الصحيفة ان برودة الطقس وخلو المدرجات من الجماهير بجانب ضعف أداء الاهلي حال دون وصول البارسا لمستوى أفضل مما كان عليه في مباراة توتنهام الانجليزي الجمعة الماضية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 9:23 am